الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مادلين طبر تطالب بتغيير قانون الأحوال الشخصية.. لهذا السبب (فيديو)

مادلين طبر
مادلين طبر

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر تفاصيل رغبتها في الحصول على الجنسية المصرية، وأنها تنسى دائماً أنها غير مصرية موضحة: "منذ فترة قليلة توجهت لنقابة المهن التمثيلية وتقابلت مع أشرف زكي لطلب مساعدته فى حصولي على الدكتوراة، فقال لي: إنتي مش مصرية، فاتخضيت".

وخلال استضافتها ببرنامج "ورا الشمس"، تقديم الإعلامية أميرة بدر، المذاع على قناة "الشمس" قالت : "أشرف زكي طلب مني الزواج من مصري للحصول على الجنسية، فرديت عليه وقلت له: سأحصل على الجنسية المصرية بدون زواج".

وتابعت الفنانة اللبنانية: "من العيب أن يكون الحصول على الجنسية المصرية من خلال الزواج، والقانون الذي ينص على ذلك يجب تغييره، وأن يكون منح الجنسية المصرية من خلال تقييم الشخصيات المصرية، وأن تكون مدة الحصول على الجنسية المصرية بعد 10 سنوات وأنا بقالي فى مصر 35 سنة".

اقرأ أيضًا: عاجل | ليلى طاهر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى

والجدير بالذكر أن مادلين طبر تشارك في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "ملف سري" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في العمل العديد من نجوم الفن وهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر، ادوارد، نضال الشافعي، شيرين، محسن محيى الدين، محمد محمود عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف، لبنى عسل وغيرهم من النجوم المشاركين كضيوف شرف، وإنتاج ريمون مقار، ومن تأليف محمود حجاج ويتولى الإخراج حسن البلاسي.