الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لطيفة تكشف حقيقة إحراج نوال الزغبي لها على المسرح: «بنهزر»

لطيفة ونوال الزغبي
لطيفة ونوال الزغبي

كشفت الفنانة لطيفة حقيقة إحراج الفنانة نوال الزغبي لها في حفل تريو نايت الذي أقيم برأس السنة 2023، ضمن فاعليات وحفلات موسم الرياض.

قالت الفنانة التونسية لطيفة في لقاء لها مع الإعلامية بوسي شلبي، على هامش حضورها حفل joy awards: "نوال الزغبي شدت المايكات بحب".

لطيفة تكشف حقيقة إحراج نوال الزغبي لها

وتابعت الفنانة التونسية كلامها: "هنا بقى مفيش شد المايكات وكنا بنهزر في حفل تريو نايت"، وأعربت عن سعادتها بالتحضير لألبوم جديد لها.

تتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع الملحن زياد الرحباني، حيث يقدم لها أغنية باللهجة المصرية، والتي سيكتب كلماتها الشاعر عبد الوهاب محمد.

لطيفة ونوال الزغبي

اقرأ أيضًا: ”عشان أراضيك”.. أنغام تطرح أحدث أعمالها الغنائية

نجوم حفل joy awards

تضم قائمة نجوم حفل Joy awards كلًا من بسنت شوقي، أحمد فهمي، أميرة أديب، محمد فراج، محمد عبد الرحمن توتا، مايان السيد، فاليري أبو شقرة، رحمة أحمد، أحمد عيد، قيس الشيخ نجيب، سحر حسين، سامر المصري، هدى حسين، روجينا، بدرية طلبة، لطيفة، المخرج بيتر ميمي وآخرين.