الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد طرح أغنية نوال الزغبي «أنا مش بتساب»

نوال الزغبي صورة أرشيفية
نوال الزغبي صورة أرشيفية

تستعد المطربة نوال الزغبي لطرح كليب جديد بعنوان"أنا مش بتساب"اليوم الأربعاء على قناته الرسمية يوتيوب والمنصات الإلكترونية.

حفل الولايات المتحدة الأمريكية

كما أحيت المطربة اللبنانية نوال الزغبي حفلة غنائية، في سان ديجو الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقدم نوال باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة منها: "لسه باجي علي بالك، اغلي الحبايب، اتحاربت ،صبح صبح، معرفش ليه، القوية، مالك علي اليمين، الناس العزاز، عكس الطبيعية، مش مسامحة، عينيك كدابين"، وغيرهم .

أغنية الحفلة للمطربة نوال الزغبي

كما طرحت المطربة نوال الزغبي أغنية بعنوان "حفلة" التي طرحتها على موقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر هاني صارو، و ألحان أحمد زعيم، و توزيع عمرو الخضري.

حفل المملكة العربية السعودية

يشار أن شاركت النجمة نوال الزغبي مع عدد كبير من نجوم الأغنية في الوطن العربي، ضمن الاحتفال براس السنة في حفل تريو نايت، بالمملكة العربية السعودية، ومن النجوم الحفل : جورج وسوف، أنغام، وائل كفوري، وليد توفيق، أصالة، نجوى كرم، لطيفة، صابر الرباعي، إليسا، نانسي عجرم، بهاء سلطان.

اقرأ أيضًا.. رد نقابة الموسيقيين بعد التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بسبب زيارتهما لفضل شاكر… خاص