الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح أغنيته بساعات.. إصابة الشاعر عمرو المصري بنزيف دماغي واشتباه في جلطة بعضلة القلب

الشاعر عمرو المصري
الشاعر عمرو المصري

أعلن الشاعر عمرو المصري دخوله المستشفى في حالة حرجة، على إثر إصابته بنزيف دماغي واشتباء في جلطة بعضلة القلب أدت لعمل قسطرة، وجاء هذا عقب طرح أغنيته الجديدة مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي بساعات.

الشاعر عمرو المصري في المستشفى

ونشر الشاعر عمرو المصري صورته داخل المستشفى وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: "الحمدلله رب العالمين كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، من امبارح إلى النهاردة قضيت أصعب يوم في حياتي الحمدلله".

وتابع: "بدأت بنزيف جامد من منطقة الدماغ والأذن أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية ووصل ضغطي 40 ولولا ستر ربنا كان زمانكم بتودعوني، ثم بعدها اشتباه في جلطة في عضلة القلب، وعملت قسطرة على القلب لتركيب دعامة ولكن بفضل الله نجوت وبفضل الله اليوم في حال أفضل بشكل نسبي بعد ما كان إمبارح أصعب يوم مر عليا في حياتي".

واختتم الشاعر عمرو المصري حديثه، وقال: "الحمدلله في كل الأحوال، شكرًا يا رب على كل حاجة، وإن شاء الله اطمنكم عليا بعد التعافي، دعواتكم".

اقرأ أيضًا..

”اللهم لا شماتة”.. أول تعليق من تامر حبيب لجمهوره بعد سخريتهم من دعمه لـ منة شلبي

أغنية عمرو المصري مع نوال الزغبب

جدير بالذكر أن إصابة الشاعر عمرو المصري جاءت عقب ساعات من تعاونه مع نوال الزغبي في أغنية أنا مش بتساب، التي طرحت منذ ساعات وهي من كلماته، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، والفيديو كليب من إخراج دان حداد، ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.