الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:43 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المحامين» تصدر قرارًا بوقف محمود عبد المغني عن مزاولة المهنة في «مشوار الونش».. تفاصيل

مسلسل مشوار الونش
مسلسل مشوار الونش

تضمنت الحلقة 36 من مسلسل "مشوار الونش" بطولة النجم محمد رجب، أحداثا جديدة مشوقة، حيث أصدرت نقابة المحامين قرارا بوقف المحامي "صلاح الشايب" الذي يجسد شخصيته النجم محمود عبد المغني، عن مزاولة المهنة لمدة عام كامل، وذلك على خلفية قضية دكتور الجامعة وزوجته.

وفي حالة التكرار يتم شطبه من النقابة، وذلك الأمر تسبب في حالة غضب شديدة "للشايب"، وتسبب القرار في جعله يقفل مكتبه الخاص بالاستشارات القانونية.

أحداث الحلقة 36 من مسلسل "مشوار الونش"

وشهدت الحلقة الـ 36 من مسلسل "مشوار الونش"، استغلال "شكرى الواعر" والذي يودي دوره النجم أحمد عبد اللطيف، حالة الضعف والأزمة النفسية التي يمر بها النجم محسن منصور، بسبب خلافاته مع زوجته النجمة منة فضالي، وقرر أن يلاعبه بالفتاة "نانسي"، التي يوجد بينه وبينها علاقة عاطفية، وذلك انتقاما منه وحيلته في تقاضي مبلغ مالي كبير بالاتفاق مع تلك الفتاة.

مواعيد عرض مسلسل "مشوار الونش"

يعرض مسلسل "مشوار الونش"، عبر فضائية "الحياة" يوميًا من يوم الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه في تمام الساعة 1 صباحا والساعة 11 صباحا، بالإضافة إلى عرضه عبر المنصة الإلكترونية "watch it".

إقرأ أيضا..

موعد حفل أنغام في مهرجان فبراير الكويت

”أخي فوق الشجرة” يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات السينما أمس الأحد

تفاصيل مسلسل "مشوار الونش"

وتتضم قائمة أبطال مسلسل "مشوار الونش"، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان محمد رجب، والنجم محمود عبد المغني، والنجمة ميرهان حسين، والفنانة منة فضالي، والنجمة دانا حلبي، والنجمة الشابة بسمة داوود، ومحسن منصور، والنجم إيهاب فهمي، وعلاء مرسي، وعمرو رجب، والنجمة الكبيرة ميمي جمال، وهاجر الشرنوبي، والفنانة الكبيرة عبير منير، ومحمد أبو داوود، وندى بهجت، وأحمد إمام، والطفلة ريم عبد القادر، والفنانة القديرة حنان سليمان، وأحمد عبد الله، وريم نبيل، وغيرهم من النجوم ضيوف الشرف.

ويعد مسلسل "مشوار الونش"، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، وحقق العمل نسبة مشاهدات مرتفعة منذ اطلاق عرضه على قناة "الحياة".