الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث نارية في الحلقة 35 من مسلسل مشوار الونش.. تعرف عليها

محمد رجب من مسلسل مشوار الونش
محمد رجب من مسلسل مشوار الونش

شهدت الحلقة 35 من مسلسل مشوار الونش، الذي يقدمه النجم محمد رجب، برفقة العديد من النجوم، ويعرض يوميا على شاشة قناة الحياة.

الحلقة 35 من مسلسل مشوار الونش

الحلقة 35 من مسلسل مشوار الونش، العديد من الأحداث النارية، حول زيارة "خميس والأبيض" لميرهان حسين التي تقدم شخصية "نوارة" وذلك حتى يكشفون لها حقيقة زوجها "حسن الونش" الذي يقدم شخصيته محمد رجب.

ويقولون لها أن محمد رجب سوف يطلقها عقب ولادتها، ويأتي "حسن" عقب نزولهم من المنزل ويشاهد أعدائه، ويذهب إلى ميرهان حسين ويقول لها كلام جارح، مما يؤدي إلى بكائها، وذلك ضمن أحداث الحلقة 35 من مسلسل مشوار الونش.

كما دافعت ميرهان حسين عن نفسها أمام محمد رجب وقالت له أنها طردتهم ولم تتفق معهم، ولكنه لم يصدقها، وتنتهي الحلقة 35 من مسلسل مشوار الونش، على نصيحة محمود عبد المغني لمحمد رجب بتطليق ميرهان حسين عقب ولادتها وخطف ابنه منها ويتم تربيته وتعليمه خارج مصر بعيدا عن والدته.

أبطال مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، الذي يتكون من 45 حلقة، عدد كبير من نجوم الفن مع محمد رجب،مثل ميرهان حسين، محمود عبد المغني، دانا حلبي، إيهاب فهمي، منة فضالي، محسن منصور، بسمة داوود، علاء مرسي، ميمي جمال، حنان سليمان، هاجر الشرنوبي، عبير منير، أحمد إمام، محمد أبو داوود، عمرو رجب، ندى بهجت، أحمد عبد الله، ريم نبيل، والطفلة ريم عبد القادر وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: سهير رمزي: «اتجوزت حلمي بكر أيام ما كان لسه مش موسيقار وندمت إني مخلفتش»

أحداث مسلسل مشوار الونش

وتدور أحداث مسلسل مشوار الونش، الذي يعد من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور قصة العمل حول بطله محمد رجب الذي يقدم شخصية "حسن الونش"، وهو صاحب أكبر معارض للسيراميك، ومتزوج من دانا حلبي، ويخطأ مع ميرهان حسين، حتى تحمل منه وتظل تطارده حتى يتزوجها على زوجته، ومن هنا تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.