الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوبة هاجر الشرنوبي في الحلقة 36 من مسلسل «مشوار الونش»

أبطال مسلسل مشوار الونش
أبطال مسلسل مشوار الونش

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 36 من مسلسل مشوار الونش، للنجم محمد رجب، والتي يتم عرضها على شاشة قناة الحياة.

الحلقة 36 من مسلسل مشوار الونش

وشهدت أحداث الحلقة 36 من مسلسل مشوار الونش، العديد من الأحداث أهمها خطوبة هاجر الشرنوبي على أحمد أمام بحضور شقيقها محمد رجب وزوجته دانا حلبي ووالدتها ميمي جمال وباقي أفراد عائلة العريس، وأصدقاء شقيقها، وذلك في منزل والدها.

وجاء في نهاية أحداث الحلقة 36، زيارة دانا حلبي لضرتها ميرهان حسين، حتى تساويها على زوجها محمد رجب، وتعرض عليها الأموال مقابل التنازل عن "الونش" والميراث، ولكن ميرهان تقول لدانا أن تأخذ هي الورث والأموال كاملة وتترك لها محمد رجب لأن هو الذي يهمها وليست الأموال، ثم تطردها من منزلها.

ويعرض مسلسل مشوار الونش، يوميا على قناة الحياة، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، كما يعرض المسلسل على قناة أبو ظبي.

وتدور أحداث مسلسل مشوار الونش، الذي يتكون من 45 حلقة، حول بطل العمل محمد رجب الذي يتزوج على زوجته ميرهان حسين وتدور الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي، ويغني تتر المسلسل، كلا من المطرب عمر كمال، والمطرب هيثم نبيل.

اقرأ أيضًا.. رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»

مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، كوكبة كبيرة من نجوم الفن وهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، بسمة داوود، محسن منصور، إيهاب فهمي، علاء مرسي، عمرو رجب، ميمي جمال، هاجر الشرنوبي، عبير منير، محمد أبو داوود، ندى بهجت، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، حنان سليمان، أحمد عبد الله، ريم نبيل، وغيرهم من النجوم.

"مشوار الونش"، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، ويحقق العمل منذ عرضه على قناة الحياة، نسبة مشاهدة عالية ويتفاعل العديد من الجمهور مع أحداثه المثيرة، التي تحدث في كل حلقة.

اقرأ أيضًا: سهير رمزي: «اتجوزت حلمي بكر أيام ما كان لسه مش موسيقار وندمت إني مخلفتش»