الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنطلق 1 فبراير.. تفاصيل عرض مسرحية «مبروك جالك ولد» في موسم الرياض

أبطال مسرحية مبروك جالك ولد
أبطال مسرحية مبروك جالك ولد

ينتظر الجمهور، انطلاق العرض المسرحي "مبروك جالك ولد" للفنانة أيتن عامر، وأحمد فهمي قريبا، ومن المقرر أن تعرض المسرحية على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسرحية "مبروك جالك ولد"

ومن المنتظر أن يبدأ عرض مسرحية "مبروك جالك ولد" بداية من يوم 1 حتى 5 من شهر فبراير المقبل على مسرح محمد العلي داخل بوليفارد رياض سيتي.

فريق عمل مسرحية "مبروك جالك ولد"

ويشارك في بطولة العرض المسرحي "مبروك جالك ولد"، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، وآيتن عامر، وميريهان حسين، ومحمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، وسما إبراهيم، وسامي مغاوري،عابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود، وآخرين من الفنانين.

قصة مسرحية "مبروك جالك ولد"

وتدور أحداث العرض المسرحي "مبروك جالك ولد"، في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول أسرة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلا رضيعا أمام باب المنزل، وبجواره رسالة موجهة لوالده باعتباره رجلا من العائلة، ومن هذه اللحظة، يبدء الصراع بين الزوجات وأزواجهم من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية لجلسات التحقيق التي تحاول كل زوجة من خلالها إثبات التهمة على زوجها.

اقرأ أيضًا..

قبل عرضه بمهرجان روتردام.. مخرج فيلم بيت في القدس: عمل مُلهم من قصة أجدادنا

«هعمل عملية تجميل وهذا ما قاله الزعيم».. أبرز تصريحات هند عبد الحليم

آخر أعمال الفنانة أيتن عامر الدرامية

ومن جهة أخرى، تنتظر النجمة أيتن عامر عرض مسلسلها الدرامي الجديد "عنبر 6" في موسمه الثاني، ويعرض العمل عبر المنصة الإلكترونية "شاهد" وذلك بعد نحاجه الباهر في الموسم الأول، وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة في العديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه، ومن المنتظر طرحه قريبا.

فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6"

وتتضمن قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6" كل من: النجمة سلاف فواخرجي، والنجمة صبا مبارك، والفنانة فاطمة الصفي، والنجمة أيتن عامر، والفنانة جمانة كريم، والنجم نواف الظفيري، والنجمة رنين مطر، ورانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، والفنانة سلوى محمد علي، وإيلي متري، وفادي إبراهيم، وبيار داغر، ورندة كعدي، روزي الخولي، والعمل من إخراج علي العلى.