الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل شخصية أيتن عامر في مسلسل ”عنبر 6”

النجمة أيتن عامر
النجمة أيتن عامر

روجت النجمة أيتن عامر، للجزء الثاني من مسلسلها الدرامي الجديد "عنبر 6"، ومن المقرر اطلاق عرضه قريبا على المنصة الرقمية "شاهد".

وشاركت الفنانة أيتن عامر مع متابعيها، البوستر الدعائي الخاص بها من مسلسل "عبر 6"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت علية قائلة: "مُنى راجعالكوا يا ترى ظالمة ولا مظلومة.. ولا مشكلتها فعلا إنها كانت أصيلة زي ما هى بتقول".

فريق عمل مسلسل "عنبر 6" الجزء الثاني

وتتضمن قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6" نخبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنانة سلاف فواخرجي، والنجمة صبا مبارك، والفنانة فاطمة الصفي، والنجمة أيتن عامر، والنجمة جمانة كريم، والنجم نواف الظفيري، ورنين مطر، والنجمة رانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، والفنانة سلوى محمد علي، وإيلي متري، والنجم فادي إبراهيم، وبيار داغر، والنجمة رندة كعدي، و روزي الخولي، والمسلسل من إخراج علي العلي، وسيناريو وحوار سمر طاهر، ومعالجة درامية هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث في دور الرعاية الصحية؟.. تفاصيل مسلسل «بالطو» قبل طرحه