الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:48 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامز جلال يعلن موعد عرض فيلم ”أخي فوق الشجرة” في السعودية

النجم رامز جلال
النجم رامز جلال

أعلن النجم رامز جلال، عن إطلاق عرض فيلمه السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة" في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية بمختلف قاعات "موفي سينما"، وذلك بداية من غدا السبت 4 من فبراير الجاري.

وشارك النجم رامز جلال مع جمهوره، مقطع فيديو له وظهر من خلاله للكشف عن موعد عرض فيلمه في السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "يا أهل السعودية.. استنوني يوم 4 فبراير هانتفرج مع بعض على فيلم أخي فوق الشجرة في موفي سينما".

قصة فيلم "أخي فوق الشجرة"

وتدور أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" في إطار اجتماعي كوميدي حول بطل العمل، والذي يجسد شخصيته الفنان رامز جلال، ويقوم بدور شقيقين توأم ضمن أحداث الفيلم، وهو شاب يدعى "علاء" وهو انطوائي الشخصية ويعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسا على عقب بعد عودة شقيقه التوأم "بهاء" من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل.

اقرأ أيضًا..

أبطال حكاية «روليت» مع منى الشاذلي.. نجلاء بدر ونضال الشافعي يكشفان الكواليس

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 25 الآن بدون فواصل

ويشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة" نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: الفنان رامز جلال، والفنانة السورية نسرين طافش، والنجم حمدي الميرغني، والفنانة الشابة تارا عماد، النجم محمد ثروت، ويزو، وعدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.