الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:44 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لن ترونا إلا معا».. مغردون يطلقون مظاهرة محبة في علاقة مصر بالسعودية

تدشين مظاهرة في حب مصر والسعودية
تدشين مظاهرة في حب مصر والسعودية

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر اليوم الأحد، مظاهرة حب في مصر تحت عنوان "لن ترونا إلا معا"، تستهدف التأكيد على الروابط التاريخية التي تجمع الشعبين الشقيقين، وتعكس متانة وقوة العلاقات الأخوية بين مصر والسعودية، وقادة الدولتين.

واستعرض المشاركون في هذه الحملة المواقف عبر التاريخ، التي جمعت قادة الدولتين، وقد تضمنت عدة هاشتاجات كانت أبرزها "لن ترونا إلا معا"، وكذلك "عاشت مصر والسعودية" .. و"مصر والسعودية واحد".

اقرأ أيضا : «هل تتدخل مصر لإنهاء الأزمة الروسية الأوكرانية»؟.. دبلوماسي يجيب

وشارك منذر آل الشيخ مبارك، عبر حسابه الشخصي على تويتر، يقول "هنيئا لمن كانت مصر جارة له، الكتابة وصية نبينا والمأمون جانبها، علاقة السعودية مع مصر قيادة وشعبا علاقة استثنائية على مر العصور قل أن تجد مثيلا لها".

كما وغرد مبارك آل عاني، يقول "علاقة السعودية ومصر قيادة وشعبا علاقات تاريخية إستراتيجية على مر العصور في كل الأزمات وفي كل المحن، يتمتع السعودية ومصر بثقل وتأثير على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية جعلهما يتصديان معا لمسئولياتهما العربية".

‏‎
كما وقال عبد الله الغامدي، على حسابه الشخصي يقول "تصويري قبيل أيام لأحد ميادين مصر الحبيبة، المجاور لمقر سكني، الذي قرنته بالحمد والشكر لله عز وجل الذي جعل مصر أمنه مطمئنه اللهم احفظها وبارك في شعبها الوفي #لن_ترونا_إلا_معا".


كما وغرد محمد منصور يقول "‏‎السعودية و ‎مصر قيادة وشعبًا علاقات تاريخية إستراتيجية على مر العصور
في كل الأزمات، # لن ترونا إلا معا".

بينما غردت نيفين سيد تقول"السعودية البلد الوحيدة اللي ممكن تديها ظهرك مطمن أنها لن تطعنك به، ومصر دايما بلد شريفه لا تغدر ولا تخون، وبعيد عن ده ربنا آلف بين قلوبنا إحنا بنعتبر السعودية بلدنا ومش بنستحمل كلمه حتي عليها وبنبقي حائط صد ضد أي متجاوز في حقها، ربنا يجمعنا ولا يفرقنا، #لن_ترونا_إلا_معا".

وجاءت هذه المظاهرة من الشعب السعودي، ليعبروا عن حبهم لمصر والمصريين ضد البعض الذين يحاولون إشعال الفتنة بين مصر والسعودية.

اقرأ أيضا : الرعاية الصحية تعلن نجاح أول عملية زراعة كلى بمنظومة التأمين الشامل