الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس محمد صلاح يطرح «قلبي» احتفالا بعيد الحب

المغني محمد صلاح
المغني محمد صلاح

يستعد المطرب المصري "محمد صلاح" الفائز بالمركز الثاني في مسابقة "أنا المصري" في دورتها الثانية والتي ترعاها وزارة الثقافة، لإطلاق أجدد أغانيه "قلبي" بالتزامن مع عيد الحب والذي يُحتفى به يوم 14 فبراير من كل عام.

موعد انطلاق الأغنية

يطلق ابن محافظة المنيا الفنان محمد صلاح أحدث أغانيه الرومانسية "قلبي" بمناسبة عيد الحب، يوم الخميس القادم الموافق 9 فبراير الجاري، من خلال فيديو كليب على القناة الخاصة بالفنان على اليوتيوب.

أغنية "قلبي" هي أغنية رومانسية من كلمات مينا مجدي، ألحان وغناء محمد صلاح، توزيع مايكل جمال، هندسة صوتية طارق السعيد، ومن إخراج إسلام الفولي.

كلمات الأغنية

قلبى من الليلة معاك وهعيش وياك..

ياحبيبى سنيني الجاية..

يا عمرى ولا يغلى عليك..

حبك دة قسمة ونصيب..

شمسك لا يمكن تغيب.

الفنان محمد صلاح

الفنان محمد صلاح هو مطرب وملحن من محافظة المنيا، عضو عامل بنقابة المهن الموسيقية، خبير فني بوزارة الشباب والرياضة، فاز بالمركز الثانى فى مسابقة أنا المصرى في دورتها الثانية ٢٠١٩، التى ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافى بوزارة الثقافة، وحصد المركز عن أغنية "احنا المصراوية" من كلمات ياسر بلتاجى، توزيع مايكل جمال، ألحان وغناء محمد صلاح.

حصل الفنان محمد صلاح، على عدد من التكريمات، منها درع محافظة المنيا ٤ مرات من أربع محافظين مختلفين للمحافظة، وتكريم من وزارة التربية والتعليم، وعدد من الدول العربية، والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة .

أسس مبادرة "جيل مصر" وهي أول مسابقة من نوعها في التربية الوطنية، تهدف لبث روح الوطنية في الأجيال الجديدة، فضلا عن أنه يعد صاحب أكبر عمل فني للصعيد والأغنية الرسمية لمحافظة المنيا، بعنوان "المنيا قلب مصر" والتي ساهمت في تنشيط الحياة السياحية والثقافية والتاريخية بالمنيا.

اقرأ أيضا: غدا ندوة «الحقائق العلمية في مواجهة المغالطات التاريخية» بمعرض الكتاب