الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صبحي» يقدم التهنئة لوزيرة الثقافة على نجاح معرض القاهرة للكتاب

وزيرة الثقافة ووزير الشباب والرياضة
وزيرة الثقافة ووزير الشباب والرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة لوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، على نجاح معرض القاهرة الدولي للكتاب، والتميز والتنوع الكبير الذي يشهده المعرض.

جاء ذلك في لقاء الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال زيارته التفقدية لأنشطة الشباب المُقامة بالدورة ال54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

أنا متطوع

وأشادت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بالدور الذي يلعبه فريق "أنا متطوع" في المهام التنظيمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك في إطار التعاون المُثمر والبناء بين وزارتي الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة.

الأحداث الثقافية الكبرى

وأضافت "الكيلاني"، أن إشراك الشباب في مثل هذه الأحداث الثقافية الكبرى، يساعد علي تنمية معارفهم وثقافتهم، ويرتقي بفكرهم، ويُدمجهم بالعملية الثقافية المصرية، ويكون بمثابة النافذة التي تفتح أعينهم على العالم والحياة، من خلال تجاربهم اليومية، والاحتكاك الدائم مع الجمهور والكُتاب والمثقفين والناشرين.

من جانبه، قدم الدكتور أشرف صبحي، التهنئة لوزيرة الثقافة، على نجاح المعرض، مشيدا بالجهود المبذولة لإنجاحه، وأثنى على حالة التكاتف والتعاون بين كافة الجهات، لدعم معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي يحمل اسم مصر.

اقرأ أيضا.. معرض القاهرة الدولي للكتاب يستقبل أكثر من 300 رحلة