الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب لـ محامي كهربا: «هيجيب الـ2 مليون دولار للزمالك منين؟»

كهربا
كهربا

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالًا قويًا لـ أأشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وجاء ذلك السؤال عبر الهواء، في مداخلة هاتفية مع محامي اللاعب عبر برنامجه "الحكاية"، حيث كان سؤاله في نطاق غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك.

فـوجه عمرو أديب سؤالا من العيار الثقيل للمحامي، حيث قال: "هل يمتلك كهربا 2 مليون دولار".

رد محامي كهربا على سؤال عمرو أديب

جاء رد أشرف عبدالعزيز بتغيير الموضوع وعدم الإجابة على السؤال، ولكن أديب كان مصرًا على معرفة الإجابة، وكرر سؤاله للمرة الثانية على المحامي، هل سيدفع كهربا غرامة الزمالك من حسابه؟.

فأجاب أشرف عبدالعزيز أن الغرامة ستسدد في اليوم الأخير من المهلة المحددة للاعب بدفعها، وإذا كان اللاعب تأخر عن الموعد المحدد بدفع المبلغ المطلوب سداده، سيتم مضاعفتها على كهربا بنسبة 18% كفائدة من القيمة المستحقة.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من قبل، تغريم محمود كهربا بمبلغ قدره 2 مليون دولار لصالح الزمالك، وواجب السداد، إلى جانب 5% كفائدة سنوية عن تأخير السداد.

ويذكر أن، كهربا تعرض للإيقاف من قبل لمدة وصلت إلى ستة أشهر بجانب الغرامة المالية، إلى أن انتهت منذ فترة قليلة، قبل يعود من بعدها للملاعب والمشاركة مرة آخري، متألقا مع فريقه الأحمر أثناء منحه الفرصة.

موضوعات متعلقة