الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مطالب كولر من لاعبي الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي الجولة الماضية بدور المجموعات، تعرض النادي الأهلي لهزيمة قاسية أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، مما أدت النتيجة الكبيرة إلى رد فعل صعب للغاية من قبل الجماهير والجميع.

تعرف على مطالب كولر من لاعبي الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على عقد العديد من الجلسات مع اللاعبين، خلال الساعات الماضية، وخاصة في ظل قيام المدير الفني بمنح اللاعبين راحة سلبية بالأمس من التدريبات، خوفًا عليهم من الاجهاد.

وعلمت جريدة "الطريق" من مصادرها الخاصة، أن كولر، وجهازه المعاون طلب من اللاعبين ضرورة التحلي بروح العزيمة والصبر واستكمال الدفع عن اللقب، وعدم التفكير في الخسارة الأخيرة القاسية أمام صن داونز.

وعلى مدار الجلسة التي عقدها المدير الفني وجهازه مع اللاعبين، شرح لهم فرص التأهل إلى الدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا، ما زالت قائمة على الإطلاق، متحدثًا أن الأهلي فريق كبير ولابد أن يواصل الأداء بعزيمة وإصرار وحماس حتى لو تعرض لمثل هذه النتائج القاسية.



ويذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب أفريقي.