الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فحص طبي لمدافع الأهلي اليوم لتحديد موقفه من موقعة القطن بدوري الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

يخضع الدولي محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لفحص طبي جديد، من أجل تحديد موقفه النهائي من مواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

وبعد مباراة الأهلي الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، التي انتهت بخسارة النادي الأهلي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، اشتكى محمد عبد المنعم، من آلام في العضلة الضامة، ووضع الجهاز الطبي بالفريق برنامج طبي وتأهيلي لعلاج اللاعب.

ومن المقرر وفقًا لرؤية الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، يخضع محمد عبد المنعم، لفحص طبي، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم في جنوب إفريقيا، للكشف وتحديد آخر تطورات إصابة اللاعب التي تعرض لها.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا محتلًا الترتيب الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يأتي صن داونز في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني بدون نقاط.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.