الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشناوي يُوضح أسباب صعوبة مباراة الأهلي أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن مدى أهمية مباراة فريقه أمام صن داونز، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره صن داونز، في الثالثة عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور الجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وأكد محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بكل تأكيد نعلم جميعًا مدى صعوبة مباراة غدًا أمام صن داونز، بالأخص بعدما لم نحقق الفوز في المباراة الأولى في القاهرة، ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية غدًا".

وأردف قائد النادي الأهلي، قائلًا: "سبق للأهلي وصن داونز، المقابلة من قبل في مواجهات متعددة، ولذلك يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا".

وتابع "الشناوي"، تصريحاته قائلًا: "النادي الأهلي خاض العديد من المباريات في كأس العالم للأندية، ثم مباريات محلية وإفريقية، ولكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات".

وأنهى حارس مرمى الأهلي، تصريحاته قائلًا: "جميع اللاعبين داخل الفريق في حالة من التركيز الشديد، ولدينا أمل جميعًا في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، جميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره".