الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لجنة متابعة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية العثور على طفلة رضيعة ملقاة في أحد شوارع قطور بالغربية الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما شون وصوامع البحيرة تستقبل 82531 طنا من محصول القمح طائرة خاصة لمنتخب مصر للتوجه إلى غينيا بيساو عقب مباراة بوركينا فاسو مباشرة كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الجونة في دوري نايل إعلان المراكز الثلاث الأولى للأبحاث الفائزة بالمؤتمر العلمي للدراسات العليا بهندسة قناة السويس

«قمصان» قبل مواجهة صن داونز: وضعنا أنفسنا في موقف صعب

سامي قمصان
سامي قمصان

علق سامي قمصان، المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مدى صعوبة مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة صن داونز ضد الأهلي، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويوجد الفريق الأول بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال، بجوار كلًا من القطن الكاميروني والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ماذا قال سامي قمصان عن صعوبة مباراة الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال ؟

أكد سامي قمصان، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "جميع اللاعبين قادرون على تحقيق إيجابية في مباراة صن داونز، خاصة بعد أن وضعنا أنفسنا في موقف صعب، وخلق الأمل من أجل العودة من جديد الى المنافسة على التأهل عن المجموعة الثانية في دور المجموعات".

وأردف المدرب العام، في تصريحاته قائلًا: "الجميع داخل الفريق من لاعبين وأجهزة فنية، يعلمون حجم التحديات التي تواجه الفريق الفترة الحالية، وأن الجهاز الفني دائمًا ما يؤكد للاعبين أنهم أبطال إفريقيا ويثق في قدراتهم جميعًا".

وأضاف: "قبل السفر والمجئ إلى جنوب إفريقيا، نجحنا في تحقيق فوزًا غاليًا على المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وكان من المهم أن نحافظ على فارق النقاط مع المنافسين في البطولة المحلية، وعدم السقوط فيما حدث الموسم الماضي، وحاليًا مباراة صن داونز هي الخطوة الأهم في المرحلة الحالية؛ لتحسين وضع الفريق في المجموعة وتعزيز فرصه في الصعود".

وأكمل: "إذا كان فريق داونز مميزًا وهو كذلك بالفعل، الأهلي أيضًا يمتلك التاريخ والبطولات وسيكون لقاء الفريقين غدًا متكافئًا، ومن يمتلك الرغبة الأقوى في الفوز هو الذي سيحسم المباراة".

وأنهى سامي قمصان، المدرب العام، تصريحاته قائلًا: "جميع اللاعبين جاهزين بعد عودة المصابين ومشاركتهم في التدريبات، ويسير الأهلي خطوة بخطوة، ويضع كامل تركيزه في الوقت الحالي على مباراة صن داونز".