الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروان عطية يُوضح أسباب صعوبة مباراة الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال

مروان عطية
مروان عطية

كشف مروان عطية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مدى جاهزيته لمباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول بالأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مروان عطية، في حوار مع موقع النادي الأهلي الرسمي: "المواجهة المقبلة التي نخوضها أمام صن داونز، لم تكن سهلة على الإطلاق وذلك بسبب أن هناك رغبة لدى الأهلي وأصحاب الأرض، في تحقيق الفوز، من أجل زيادة تأمين فرص التأهل إلى الدور المقبل في البطولة".

وأردف لاعب وسط الاتحاد السكندري السابق، قائلًا: "نجح فريق صن داونز بالتتوج ببطولة إفريقيا من قبل، ويعد من الفرق القوية والمميزة على مستوى القارة، وكل نسخة من البطولة يكون الفريق مرشح لحصد اللقب على الإطلاق".

وتابع: "النادي الأهلي أكثر الأندية الإفريقية تتويجًا باللقب الإفريقي، ودائمًا ما يكون هدف المارد الأحمر هو الوصول إلى أبعد نقطة، وتحقيق الفوز في أي مباراة يخوضها سواء على ملعبه أو خارج أرضه، والفريق الأحمر ينافس على البطولة كل عام، ولديه القدرة على تحقيق النتائج الصحيحة للعودة من جديد في المسار الصحيح".

وأفاد: "تأقلمت سريعًا مع النادي الأهلي، منذ الوصول إلى الفريق في الميركاتو الأخير، وذلك بفضل امتلاك الفريق الأحمر مجموعة كبيرة من اللاعبين التي تمتلك الخبرة وساعدتني على التأقلم سريعًا، ووجود جهاز فني وعلى رأسه مارسيل كولر، الذي تحدث معي في أول يوم، وأعطاني الثقة وتحفيزه للمنافسة على التواجد مع الفريق".

وأكمل لاعب وسط الأهلي، قائلًا: "اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب، وأحاول إثبات نفسي من خلال العمل والأداء داخل الملعب وفي التدريبات".

وتطرق للحديث عن الفترة التي عاشها داخل الاتحاد السكندري، ليرد قائلًا: "قبل القدوم إلى النادي الأهلي، كنت أتواجد داخل الاتحاد السكندي، واحد من أفضل الأندية في الدوري، ويمتلك شعبية وتاريخ كبير على الإطلاق، ولكن على المستوى الشخصي سعيد باللعب للأهلي وارتداء الفانلة الحمراء، وتمثيل الفريق في البطولات محليًا وقاريًا وعالميًا".