الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الأهلي

استاد الأهلي
استاد الأهلي

تشهد الفترة المقبلة في القلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير وعشاق المارد الأحمر، وذلك بشأن استاد الأهلي الجديد.

وتحدث محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مفاجأة كبيرة لجماهير الأحمر بالفترة المقبلة بسبب الاستاد الجديد، موضحا في حديثه، بأن أرضية التتش قد تتغير في نهاية الموسم الجاري.

وأفصح سراج في تصريحاته عبر قناة النهار: "تسعي لاليجا دائما للتعاون مع الأهلي، سواء على جانب التعليم أو الرياضة، حيث كان ريال مدريد سعداء عندما علموا بأنهم على موعد مع الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية".

وتابع: "وهم يسعوا للانتشار بشكل أكبر في الشرق الأوسط، ولم يجدوا أفضل من النادي الأهلي لتحقيق هذا".

وأضاف: "يعد ملف استاد الأهلي هو حلم لجماهير الأحمر والخطيب، وتم قطع شوط كبير بهذا، حيث كان عنق الزجاجة هو الحصول على التراخيص، وهذا ما تم".

وأكد: "شركة الأحمر للمنشآت الرياضية هي المسؤولة عن بناء الاستاد حاليا، واجتمعنا مع أكبر 5 استشاريين في العالم، وسنعرض قريبا عن عرض جاد للحصول على حق تسمية الاستاد، وهذا الراعي الذي سيتم تسمية الاستاد على اسمه، وسيكون مفاجأة كبيرة للجماهير".

ويذكر أن النادي الأهلي على موعد مع فريق صن داونز يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في إطار حسابات الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.