الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:46 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات مستقبل أيمن أشرف مع الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

يبدو أن أيمن أشرف، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني مارسيل كولر الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "أيمن أشرف، الفترة الأخيرة كان يعاني من إصابة، لذلك لم يشارك في المباريات، ولكنه تعافى وأصبح يشارك في المران بشكل طبيعي، واستبعاده من رحلة جنوب إفريقيا، جاء لأسباب فنية من قبل المدير الفني، وليس بسبب الإصابة على الإطلاق".

وأوضح المصدر في تصريحاته: "بالنسبة لإمكانية رحيله اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كل شئ وارد على الإطلاق، خاصة أن اللاعب بات خارج حسابات المدير الفني، وفضل رحيله بداية من الانتقالات المقبلة".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.