الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، موقف الثلاثي أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، وعمرو السولية من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وقال أبو عبلة في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح أصبحا جاهزين للمشاركة مع الأهلي في المباراة المقبلة وذلك بعد أن تعافا من الإصابة بجزع في الرياط الداخلي للركبة.
وبالنسبة لعمرو السولية أصبح جاهزًا أيضًا للمشاركة مع الفريق وفق رؤية الجهاز الفني، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في عضلة السمانة.
وكان الثلاثي قد غابوا عن مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني الأخيرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره صن داونز يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، جمعها الفريق من ثلاث مباريات فيما يأتي الهلال السوداني في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، ويأتي صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط.

موضوعات متعلقة