الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صن داونز يستعيد خدمات 5 لاعبين قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

كشقت صحيفة "LOL" الجنوب إفريقية عن استعادة فريق صن داونز الجنوب إفريقي لخدمات خمسة لاعبين من لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة النادي الأهلي، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وكشفت الصحيفة الجنوب إفريقية أن المدرب رولاني موكوينا سيستعيد خدمات خمس لاعبين في مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعد حصولهم على راحة في آخر مبارتين.

ويأتي اللاعبين الخمس الذين سيشاركوا في مباراة الأهلي القادمة حسب الصحيفة الجنوب إفريقية كالتالي..
الحارس الأساسي للفريق رونوين ويليامز وثنائي الدفاع جرانت كيمانا، وابوري موديبا، كما يستعيد الفريق الجنوب إفريقي الثنائي الهجومي بيتر شالوليلي وكاشيوس ميلولا.


ويتصدر فريق صن داونز جدول ترتيب الدوري الجنوب إفريقي برصيد 56 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة، وذلك بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه سوبر سبورت.


وكانت نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي لعبت على استاد الأهلي بالسلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد أربع نقاط، فيما يتصدر الهلال السوداني المجموعة بتسع نقاط، ويأتي فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.