الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو بالتحالف الوطني: توزيع 400 طن سلع غذائية في المناطق الحدودية بجنوب سيناء.. فيديو

التحالف الوطني
التحالف الوطني

قال حسين سالم، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن مبادرة "كتف في كتف" انطلقت أمس لجنوب سيناء، وجرى توزيع 400 طن سلع غذائية في المناطق الحدودية لجنوب سيناء، و2000 بطانية.

وبين عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أن التحالف بمؤسساته والمتطوعين في المبادرة يحث على فكرة أن نعمل "كتف في كتف" بالتعاون والتكامل فيما بينهم، لتوصيل المساعدات للأسر الأولى بالرعاية في المناطق الحدودية لجمهورية مصر العربية.

واستكمل "سالم": "نسعى للوصول للأسر الأكثر استحقاقا في المناطق البعيدة، ولا يوجد تكرار في قوائم التوزيع، ونحث على فكرة التطوع"، متابعا: "بدءا من يوم الجمعة المقبل سيكون هناك نموذج مصغر من الفاعلية الكبرى المقرر تنظيمها يوم 17 وستنظم في أكثر من محافظة".

وتابع: "هناك متطوعين في المؤسسة يواجهوا الشباب والصغار لعمل الخير، والتنشئة على العمل التطوعي، ففكرة التطوع نفسها هي التبرع بالمجهود والوقت ومساعدة الناس، كما أن الدولة المصرية حريصة على تغيير ثقافة الوعي الاجتماعي والفكر، لأننا نحتاج هذا النوع من الوعي في مجتمعنا المصري".