الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

هل يشارك محمد شريف مع الأهلي أمام صن دوانز ؟

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف محمد شريف، مهاجم الفريق الكروي بالنادي، من المشاركة مع المارد الأحمر أمام صن دوانز، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "محمد شريف، تعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق السبت الماضي أمام القطن الكاميروني، وشارك بالأمس في المران الجماعي بشكل طبيعي قبل السفر لجنوب إفريقيا".

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة: "شريف، بات جاهزا بشكل نهائي للمشاركة مع الأهلي أمام صن داونز، والدفع به حسب رؤية الجهاز الفني مارسيل كولر".

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جنوب إفريقيا، أمس الأربعاء، لخوض اللقاء المرتقب أمام صن داونز.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي وصن داونز، على ملعب الأهلي وي السلام، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

موضوعات متعلقة