الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كواليس صراع ”عواد وصبحي” في الزمالك

الزمالك
الزمالك

يتصارع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهما، محمد عواد ومحمد صبحي حارسي الفارس الأبيض، وذلك من أجل الانضمام لمنتخب مصر.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حقيقة وجود صراع بين الحارسين في القلعة البيضاء.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "هناك صراع شديد بين الثنائي، عواد وصبحي، وذلك للمشاركة أساسيا بالفترة المقبلة مع الفارس الأبيض".

وتابع: "يشتعل الصراع بين الحارسين، لأن خلال الفترة القادمة سيتم ضم الأفضل منهم لمنتخب مصر".

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، أعلن عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس".

ومن المنتظر أن يعلن فيتوريا عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين والمحليين يوم 17 مارس الجاري، في إطار الإستعدادات لمباراتي مالاوي ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويذكر أن، المنتخب الوطني يلتقي بمالاوي يوم 24 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي.