الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة مشادة لاعب الأهلي ومدرب منتخب مصر

الأهلي
الأهلي

تحدث نادر السيد حارس مرمي ناديي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر سابقا، عن حقيقة وجود مشادة بين عبدالرحمن رشدان لاعب القلعة الحمراء وفريق منتخب مصر للشباب ومدرب الفراعنة الصغار.

وكشف نادر السيد، في تصريحات له عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة النهار: "عبدالرحمن رشدان لاعب جيد وملتزم خارج وداخل الملعب بشهادة زملائه بفريق المنتخب، وما أعلمه أن اللاعب لم يخرج عن النص مع منتخب الشباب".

وأضاف: "وكان رشدان يتعامل جيدا مع زملائه في المنتخب وأيضا محمود جابر، المدير الفني، كما أنه لاعب متميز وأتوقع تألقه في السنوات المقبلة".

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا، وذلك خارج ديار الأحمر.

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره فريق صن داونز يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان الثاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، المارد الأحمر يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري أبطال إفريقيا، وذلك برصيد 4 نقاط، جمعهم من خوض ثلاث جولات، حقق الفوز في واحدة وتعادل في الأخرى وتلقي الهزيمة مرة.