الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد القادر يكشف كواليس استعداد الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

كشف أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استعداد الفريق للمواجهة المصيرية ضد صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد القادر في تصريحاته للموقع الرسمي للقلعة الحمراء: "حالتي الصحية تحسنت في الأيام الأخيرة وشاركت في المران الجماعي قبل السفر مباشرة وقرار المشاركة في المباراة بيد الجهاز الفني، نعلم جيدًا حجم التحديات التي تواجه الفريق في المرحلة الحالية، والتي تحتاج إلى أقصى درجات التركيز والاستعداد الذهني لتحقيق النتيجة التي نسعى إليها، وتساعدنا على استكمال مشورانا".

وأضاف لاعب الأهلي: "الجميع يعلم قيمة المباراة المقبلة وأهميتها، هي نقطة فاصلة في البطولة الموسم الجاري، خاصة بعدما أهدرنا الفوز في مباراة الذهاب وفقدنا نقطتين كانوا في المتناول، وفي السودان واجهنا ظروف صعبة".

وتابع عبد القادر: "نركز على ما هو قادم، الأهلي دائمًا يكون على قدر المسؤولية وخاصة الأوقات الصعبة، وقادرون على العودة للمسار الطبيعي، نبحث عن الفوز في جميع المباريات، ولدينا دوافع ورغبات قوية في الفوز في مباراة السبت".

ووجه عبد القادر رسالته لجماهير الأهلي: "عزمنا على بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز فيما تبقى من مبارياتنا بالبطولة، وإسعاد الجماهير التي تساندنا وتواصل مساندتنا على الدوام".