الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يعلن موعد عودة محمود متولي للتدريبات الجماعية

محمود متولي
محمود متولي

كشف النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن موعد الدولي محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر، إلى التدريبات الجماعية، بعد غيابه الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب.

وغاب محمود متولي، لاعب الفريق الأول، عن السفر مع بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال المشاركة في أحدى المباريات.

وعلى مدار الفترة الحالية، يواصل محمود متولي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي، خلال وجوده بالقاهرة، وذلك من أجل تجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد شكوى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود محمود متولي، إلى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق إلى القاهرة وفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي للاعب.

ووصلت بعثة الفريق الكروي بالنادي الأهلي، إلى مطار جوهانسبرج أمس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 9 ساعات تخللها ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

ويقابل الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.