الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ قبل موقعة صن داونز: التاريخ يذكر نتائج المباريات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، دوافع واستعدادًات الفريق للفوز بمباراة غدًا أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "فريق النادي الأهلي استعد بشكل جيد على الإطلاق لمباراة الغد أمام صن داونز، لأن الجميع على علم كافي بحجم التحديات التي تواجه المارد الأحمر الفترة الحالية".

وأردف مدير الكرة، في تصريحاته قائلًا: "لدينا العديد من الدوافع القوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وكافة أفراد البعثة تعمل على توفير الأجواء المناسبة لتحقيق نتيجة تعيد الفريق من جديد إلى مساره الصحيح في البطولة".

وبسؤاله عن ملف الإصابات، ليرد قائلًا: "كافة الأمور مطمئنة إلى حد كبير في الملف الطبي، وخاصة بعدما استعاد الفريق أغلب اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات في الفترة الماضية، وشاركوا في التدريبات الجماعية".

وأوضح مدير الكرة في تصريحاته قائلًا: "الثلاثي عمرو السولية وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، كلًا منهما شاركا في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائهم، وبالنسبة لحسين الشحات، شارك بشكل تدريجي، ويبقى قرار مشاركة أي لاعب وفقا للرؤية الفنية".

وأتم سيد عبد الحفيظ، تصريحاته بالحديث عن حضور الجماهير لمباراة الأهلي وصن داونز، ليرد قائلًا: "النادي الأهلي لديه كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على التعامل مع كافة الأجواء، وأن كل فريق له الحق في حشد جماهيره، ولكن التاريخ يذكر دائما نتائج المباريات ولا يذكر عدد الحضور".

ويحل النادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره صن داونز، عصر غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال، بجوار كلًا من القطن الكاميروني والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.