الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

ثنائي الزمالك يغيب عن لقاء إنبي.. مصدر يكشف حقيقة إصابة شيكابالا بكورونا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اقترب الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر، من الغياب عن مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على اقتراب الثنائي من الغياب عن قائمة الفارس الأبيض لمباراة إنبي بسبب الإصابة.

وأضاف نفس المصدر أن محمود عبد الرازق شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة، حيث خضع لمجموعة من التحاليل والفحوصات خلال الأيام الأخيرة، من أجل الاطمئنان على حالته ومعرفة موقفه من الإصابة بفيروس كورونا.

وتابع المصدر ذاته، أن عمر جابر يواصل عملية التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية، والتي تسببت في غيابه عن مباراتي الزمالك أمام بيراميدز ثم الترجي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام انبي في بطولة الدوري المصري الممتاز

ويستضيف فريق الكرة بنادي الزمالك نظيره إنبي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة رقم 21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.