الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فيوتشر يهزم أسوان 2-1 ويلاحق الأهلي على الصدارة

فيوتشر
فيوتشر

حقق فريق فيوتشر فوزاً هاماً على أسوان بهدفين مقابل هدف ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أسوان في الجولة الحادي والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح فيوتشر التهديف في الدقيقة 7، بعد كرة عرضية من محمد رضا من جهة اليمين قابلها كريم وليد بلمسة رائعة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وأضاف فيوتشر الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعد كرة عرضية من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها علي زعزع برأسية من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وقلص أسوان الفارق في الدقيقة 79، بعد فاصل من المراوغات الرائعة من ماليك إيفونا داخل منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت المرمى الخالي.

اقرأ أيضاً : غياب فتحي ورمضان صبحي.. قائمة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري

ودفع أيمن الرمادي مدرب أسوان بـ أحمد خالد وديلسون كاموني بدلاً من بلال السيد ومحمد ناجي في الدقيقة 46 من انطلاق الشوط الثاني .

وبهذه النتيجة يقفز فيوتشر إلى وصافة الدوري المصري برصيد 42 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 44 وله 3 مباريات مؤجلة ،وتجمد أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.