الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الطيران للكاميرون.. الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم بجنوب إفريقيا

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، بجنوب إفريقيا، وذلك قبل التوجه إلى الكاميرون على متن طائرة خاصة، وذلك استعدادا للقاء القطن الكاميروني، في إطار حسابات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض المارد الأحمر تدريبات لمدة يومي على ملاعب جنوب إفريقيا، وذلك يومي الأحد والإثنين، ويستكمل تدريباته لليوم الثالث والأخير له بجنوب إفريقيا الليلة، وذلك على أرضية ميدان ملعب الجامعة.

وكان النادي الأهلي تلقي هزيمة قاسية على يد فريق صن داونز، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية ميدان ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز صن داونز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني

يصطدم المارد الأحمر بنظيره القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل، خارج الديار، ضمن حسابات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا برفقة كلا من، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صن داونز.

ويذكر أن، النادي الأهلي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خوض 4 مباريات، حقق الفوز في لقاء وتعادل في آخر وتلقي الهزيمة مرتين واحدة على يد فريق صن داونز والأخرى على يد فريق الهلال السوداني.

موضوعات متعلقة