الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ«الطريق» موقف حسين الشحات من مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، عن موقف حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، وموقفه من المشاركة في مباراة القطن الكاميروني، المقبلة، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، اليوم: "الجهاز الفني والطبي داخل النادي الأهلي، بدأ في العمل سريعًا على تجهيز حسين الشحات، من أجل الاعتماد عليه في المباراة المقبلة أمام القطن، وذلك نظرًا لأهمية اللاعب وقدرته على حسم المباريات الهامة مع الفريق".

وغاب حسين الشحات، عن المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب منذ فترة تعرض لها خلال المشاركة مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض النادي الأهلي لهزيمة قاسية أمس السبت، أمام صن داونز، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

موضوعات متعلقة