الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خيري رمضان: الجيل الحالي في الأهلي الأسوأ في تاريخه وكولر مدرب بارد

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

علق الاعلامي خيري رمضان، على هزيمة النادي الأهلي من نادي صن داونز في منافسات دوري أبطال إفريقيا بخمس أهداف، قائلا: "اليوم حزين ولأول مرة فريق يحرز في الأهلي عشر أهداف في مباراتين، والشناوي أول حارس يدخل فيه عشر أهداف من فريقين".

وأضاف خيري رمضان، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء اليوم السبت، أن أداء فريق الأهلي كان سيء للغاية وفقير وموقفه شبه منتهي، معقبا: "الأهلي وضع مصيره بأقدام الاخرين وبقاله فترة وحش قوي وهذا الجيل هو الاسوأ في تاريخ الأهلي".

وتابع: "تفسيري أن الاهلي بيشتري لاعبين ومفيش من أبناء الاهلي حد، وأداء اللاعبين فيه حاجة غلط، والمدرب عنده حاجات كتير غلط، وهو بارد وواقف على الخط خلال المباراة ويبدو أن اللاعبين مش بيخافوا منه، واللاعبين دول باظوا وفي كتير خايبين في الكرة".

وناشد الكابتن محمود الخطيب بإعادة النظر في فريق الأهلي ومراجعة أوراقه، مردفا: "اللاعبين تعبانين خلال الربع وخمس سنوات الماضية والجيل ده مشفش جماهير وهو جيل عديم الاحساس ومش حاسس بالجمهور والناس، والاهلي مستواه فقير وعار نخسر في مباراتين من فريق عشرة اثنين، واللاعبين هيجيلهم نوم إزاي".