الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد خماسية صن داونز.. أحمد موسى: «الشناوي كارثة في الأهلي وكفاية عليه كده»

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على هزيمة النادي الاهلي من نادي صن داونز، بخمس أهداف، ضمن مباريات المنافسة على دوري أبطال إفريقيا، قائلًا إن هذا اليوم حزين على جمهور النادي الأهلي، حيث تكرار الهزيمة للمرة الثانية.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أنه من الضروري على لاعبي النادي الاهلي تحمل المسؤولية بشكل أكبر من ذلك، معقبًا: "لازم يحسوا إنهم بيلعبوا لاسم النادي الأهلي".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "معظم لاعبي النادي الأهلي لا يستحقون أن يمثلوا النادي الأهلي وأولهم محمد الشناوي"، مضيفًا: "كفاية كده على الشناوي، ومحمد الشناوي كارثة في النادي الأهلي.. كان بيبص على الجون زيه زي الجماهير".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "صن داونز قاموا بتسديد 5 كرات على الشناوي والـ 5 تسديدات دخلوا المرمى"، مضيفا: "الشناوي كان قاعد في الجزيرة ومرحش جنوب أفريقيا".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى : "محمد الشناوي دخل فيه 18 جون في آخر 9 مباريات"، مضيفا: "ما حدث في مباراة صن داونز اليوم إهانة لجمهور النادي الأهلي".