الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

خسر الأهلي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، أمس السبت، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، التي أجريت قبل انطلاق البطولة، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال، بجوار كلًا من، صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكانت مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، التي أقيمت في القاهرة، منذ أقل من أسبوعين، انتهت بفوز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

يبث مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، الجمعة المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر فضائية "beIN Sports HD 4".