الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعتذر للناس».. تعليق ناري من عمرو أديب على الفرخة البرازيلي بعد تجربتها| فيديو

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

عايش الإعلامي عمرو أديب تجربة حية مع الفراخ البرازيلي على الهواء، بعدما جرى تداوله عنها بشأن أنها غير صالحة أو بها خلل لذلك سعرها منخفض عن الدواجن المحلية.

وقارن عمرو أديب خلال تقديمه حلقة أمس من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، طعم الفراخ البرازيلي بعد سلقها على الهواء مباشرة، بالفراخ المحلي المتعارف عليها، للرد على المشككين بهذه الفراخ، معقبا أنه لا يوجد بها أدنى فارق يميزها أو يغيرها عن الدواجن المحلية.

وأردف الإعلامي عمرو أديب: "الفراخ البرازيلي قابلة لعمل أي شيء، وطعمها حلو، وبعتذر للناس اللي بتقولي أنت بتحاول تثبت إيه، أنا ماعملتش كده إلا لما أنتم جننتوني".

اقرأ أيضًا:«منها الإمساك المستمر».. أعراض تؤدي إلى الإصابة بسرطان القولون «فيديو»

واستعرض عمرو أديب الفراخ البرازيلية بعد سلقها وتقطيعها قائلًا: "مالها يا عالم ياللي عايزين تكرهوا الناس في أكلها".

وفي وقت سابق قال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، إن أسعار الدواجن والبيض ستبدأ في الانهيار بالأسواق المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن هذا التغيير ناتج عن الإجراءات التي اتخذها المسؤولين خلال الفترة السابقة، سواء الخاصة بالأعلاف أو الإجراءات الجمركية.

وأضاف سامح السيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامي سيد علي، مساء أمس الأحد، أن استيراد الدواجن من البرازيل بكميات كبيرة وأسعار مناسبة حقق نوعا من التوازن في السوق المصري.