الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب متجوز على مراته.. أبرز تصريحات مرتضى منصور المثيرة للجدل

مرتضى منصور وعمرو أديب-سوشيال ميديا
مرتضى منصور وعمرو أديب-سوشيال ميديا

فرحة عارمة اجتاحت معارضين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد اصطحاب الأجهزة الأمنية له ليلة أمس، من مقر محكمة النقض وسط القاهرة لتنفيذ فترة الحبس المقضي بها ضده لمدة شهر.

وبعد الحكم عليه بالحبس أعاد رواد التواصل الاجتماعي تداول فيديوهات وتصريحات لمرتضى منصور أثناء فضحوا للإعلاميين وخاصةً تصريحاته على عمرو أديب، لذلك تستعرض جريدة "الطريق" أبرز تصريحات مرتضى ضد الإعلاميين.

صورة عمرو أديب متتعرضيش تاني

هاجم المستشار مرتضى منصور الإعلامي عمرو أديب خلال مداخلة هاتفية له بإحدى القنوات وشن عليه هجوما لادغا وذلك بسبب تناول أسباب تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز.

وقال في مداخلة هاتفية بأحد التليفزيونات مرتضى منصور: "صورة عمرو أديب متتعرضيش تاني على القناة دي قناة محترمة، أنا لو أعرف أن زيزو طالع معاه كنت حاسبته.. بس زيزو عقده منتهي مقدرش أحاسبه".

وظهر مرة آخرى، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم" المذاع على فضائية LTC، وأضاف:" عمرو أديب طالب برفع الحصانة عنه على الرغم من عدم وجود أي صفه قانونية له".

فضح مرتضى زواج عمرو أديب

كما فضح مرتضى منصور زواج عمرو أديب على لميس الحديدي في السر قائلا: "لن تصدق من هي العروسة"، وكشف أنه كان محامي السيدة رشا الزوجة الثانية لعمرو أديب.

وتابع مرتضى، أن هذا الأمر دفع الإعلامية لميس الحديدي لمهاجمته في برنامجها.

وبرغم أن عمرو أديب كان أول من تلقى سب وقذف من مرتضى منصور إلا أنه قال ليلة أمس عبر برنامجه الحكاية المذاع على إبي سي: "الناس كتير متوقعة أني هعمل فرح بعد حبس مرتضى منصور وتكون عندي شماتة كبيرة لكن أن قولت رأي في وش مرتضى منصور من أكتر الناس اللي اتشتمت وأمي اتشتمت"

وتابع: "كل واحد لازم يدفع ثمن الحاجات اللي بيعملها ويحاسب المشاريب.. وفقا للقانون البلد كانت بتنام بالليل على حد بيسبها كلها".

الخطيب فاشل

قال مرتضى منصور هذا التصريح بعد أحداث مباراة السوبر الأخير التي لعبت في الإمارات وتوج به الزمالك. "بلاش تحط مرتضى منصور في جملة مفيدة أنا ظهرت في التليفزيون وتحدثت عنك بشكل محترم وراق.. لكن من الواضح إني تاعبك أوي برغم أن فاشل كرة".

اقرأ أيضا: برلمانية: استهداف قناة السويس بسبب نجاحها.. وخبير: يجب مقاضاة ”قنوات الفتنة”