الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف شخصية فردوس عبدالحميد في «مسلسل حرب الجبالي»

فردوس عبدالحميد
فردوس عبدالحميد

انضمت الفنانة فردوس عبدالحميد، إلى قائمة أبطال مسلسل "حرب الجبالي" الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي في الديكور الخاص به.

وتجسد فردوس، خلال أحداث المسلسل شخصية إمرأة شعبية تعاني من عدم الإنجاب وتدخل في صراع كبير طوال الأحداث مع أبطال العمل.

مسلسل حرب الجبالي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويحمل الكثير من المفاجآت، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان صلاح عبدالله، رياض الخولي، سوسن بدر، والعمل من إخراج محمد أسامة، ومن إنتاج شركة صادق الصباح.

ومن الجانب الآخر حلت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، ضيفة على برنامج الحياة اليوم، والذي يعرض عبر شاشة الحياة وخلال الحلقة أدلت بمجموعة من التصريحات المثيرة للجدل، بينها حديثها عن مغني الراب ويجز.

تصريحات فردوس عبد الحميد في برنامج الحياة اليوم

1- في شخص غريب بيغني بشورت ولبس غريب هذا لا يشبه مجتمعنا ولا يجب السكوت عليه لأنه يفسد صميم شبابنا، ويجب أن يكون هناك نوع من السيطرة.

2- المرأة المصرية تستحق كل الخير وذلك لأنها شجاعة وقوية في جميع المجالات، حيث أن المرأة العاملة هي التي تستيقظ في الصباح كي تطعم أطفالها، ثم تبدأ رحلة اليوم من المدرسة إلى الناجي ثم المنزل وتتولى دراستهم.

3- الرئيس عبد الفتاح السيسي بيفكر في كل شخص بيعيش في مصر ويفكر في العائلات التي كان مهدور حقها لعدة سنوات والمجتمعات التي كانت تعيش في العشوائيات، والأن يعيشون في أمامكن تُشبه الكومباوند.

4- قبل نزولي من المنزل شاهدت برومو لمسلسل يقدم رسالة بشعة، قالوا للبطلة "لما جوزك ما يسمعش كلامك تعملي إيه؟… قالت أذبحه وأقطعه على 7 أكياس".

5- التلفزيون خطير ويدخل كل منزل ويشاهده أجيال مختلفة ولهذا الفن قادر على تغيير أخلاق المجتمع الذي شهد انهيار عقب الثورة.

أقرأ أيضًا: مفاجأة.. دنيا سمير غانم تعود للغناء من جديد بأغنية «نحنوح»