الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها.. لماذا رفضت رغدة الزواج من الراحل أحمد زكي

رغدة وأحمد زكي
رغدة وأحمد زكي

تحتفل الفنانة رغدة، اليوم الأحد بعيد ميلادها ال64، حيث أنها والدت عام 1957 في مدينة حلب بدولة سوريا، وجاءت مصر في البداية من أجل دارسة الآدب العربي بكلية الآداب جامعة القاهرة، ولكن بعدها اتجهت للتمثيل.

وكان يوجد علاقة صداقة قوية بين رغدة والنجم الراحل أحمد زكي، حتى أشيع كثيرًا أنه تزوجها، وكانت مرافقته خلال الفترة الأخيرة من حياته، وجاءت تلك الصداقة بعدما جمعتهما أعمال فنية ناجحة كثيرة.

وتحدثت رغدة، في تصريحات سابقة عن علاقتها بالراحل أحمد زكي، قائلة: كنت افهمه دون أن يتكلم.. إحنا الاتنين لينا تركيبة واحدة.. محبناش بعض زى روميو وجوليت.. بس كنت بفهمه رغم إنه مكانش بيتكلم كتير.. يعنى مفاتيحه كلها عارفاها.

وتابعت:هو كان بيرتاحلى وأنا كنت برتاحله.. ولكن لا نصلح كزوجين.. لأننا كنا على طول زى القط والفار مع بعض وعلاقتنا غريبة.. وفعلا عرض عليّ الزواج وهو على سرير المرض.. وقال لمحمد وطنى مدير أعماله انزل هات المأذون علشان أحميها.

وأضافت:في الوقت ده كنت بتعرض لحملة شرسة جدًا.. وأنا اللى قولتله لأ.. علشان هو كان بيحتضر.. وأنا رفضت إن يحصل ده علشان الناس.. وحبيت أبقى للنهاية معاه.. ولما دخل في الغيبوبة كان على كتفي.. وبعدها بكام يوم صعدت روحه لبارئها.

أقرأ أيضًا: قبل لقاء القمة.. أشهر نجوم الفن الأهلاوية والزملكاوية