الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

هبة مجدي تنتهي من تصوير مسلسل المداح: «اشتغلت مع أحلى بنات»

هبة مجدي
هبة مجدي

وجهت الفنانة هبة مجدي، رسالة عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "المداح.. أسطورة الوادي"، مع النجم حمادة هلال.

وشاركت هبة مجدي جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها عقب الإنتهاء من تصوير مسلسل المداح، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت: "النهاردة كان آخر يوم تصوير من مسلسل المداح أسطورة الوادي، وانبسطت قوي إني أشتغلت مع أحلى وأشطر بنات من كاست الإخراج والملابس وأشطر ماكيرة، يارب المسلسل يكون عجبكم".

اقرأ أيضًا.. بالصور.. خطأ لم يلاحظه المخرج بالحلقة الخامسة في «بطلوع الروح»

ويعرض مسلسل المداح 2 يوميا على شاشة mbc مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً.

فيما يعاد مسلسل المداح 2 على شاشة "MBC مصر2" 5:00 عصراً، و11:00 مساءً.

تردد قناة mbc مصر – إم بي سي مصر

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معدل تصحيح الخطًا: 5/6.

مسلسل المداح أسطورة الوادي، يستكمل أحداث الجزء الأول التي تتناول أعمال السحر والشعوذة، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم «الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سهر الصايغ، ولاء الشريف، دنيا سامي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو ريه، حنان سليمان، من إخراج أحمد سمير فرج»، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022 عبر إحدى القنوات الفضائية.

موضوعات متعلقة