الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:01 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد مايوه البوركيني.. عيد ميلاد هبة مجدي يتصدر محركات جوجل وما علاقتها بـ فؤاد المهندس

هبة مجدي
هبة مجدي

تحتفل الفنانة هبة مجدي بعيد ميلادها بعد أن أتمت عامها الـ34 مما جعلها تتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويشار أن هبة مجدي اسمها بالكامل هبة مجدي عبد المنعم وولدت يوم 28 يوليو عام 1988

عيد ميلاد هبة مجدي

وما لا يعرفه الكثيرون أن الفنانة هبة مجدي كانت قد بدأت مسيرتها الفنية بالغناء حيث تتمتع بصوت قوي وموهبة مميزة كانت قد ظهرت عليها منذ طفولتها، حيث تعلمت رقص الباليه وهى في الخامسة من عمرها وشجعها والديها على الوقوف على المسرح والتمثيل.

وبدأت هبة مجدي بظهورها في مسلسلات الأطفال وأولهم "العيد ألوان" مع المخرج محمد رجائي، وذلك بعد التحاقها بدار الأوبرا المصرية.

ومن ضمن المحطات الفارقة في حياتها، ظهورها مع النجم الراحل فؤاد المهندس من خلال برنامجه الشهير "فوازير عمو فؤاد"، ثم بعد نضوجها انضمت للمشاركين في بطولة مسلسل أشرف عبد الباقي وهو "حكايات زوج مُعاصر".

وفيما يخص حياتها الشخصية، تزوجت هبة مجدي عام 2016 من المطرب محمد محسن وأنجبت منه ابنتهما دهب وطفل يدعى موسى، واشتعلت قصة حبهما من خلال مسرحية "ليلة من ألف ليلة" مع النجم يحيى الفخراني.

بوركيني هبة مجدي

يذكر أن الفنانة هبة مجدي كانت قد تصدرت التريند خلال الأيام الماضية بسبب تفاعلها عبر السوشيال ميديا ومشاركة جمهورها ومتابعيها بصور من عطلتها الصيفية.

وظهرت الفنانة مرتدية مايوه بوركيني أنيق جمع بين اللون اللبني والبينك وتميزت بإطلالة محتشمة، ولكن ما أثار الجدل ليس المايوه ولا شكله إنما سعره وهو 3500 جنيه مصري.

ويذكر أن من الأعمال التي شكلت فارقا كبيرًا في مسيرة هبة مجدي كان مسلسل العار عام 2010 الذي شاركت في بطولته برفقة الفنان مصطفى شعبان وشريف سلامة، أحمد رزق، وبعدها ظهرت مع مصطفى شعبان من جديد في بطولة مسلسل الزوجة الرابعة.

اقرأ أيضًا: بعد غياب عامين.. استعدادات حفل آمال ماهر بالعلمين قبل انطلاقه بساعات

وشاركت هبة مجدي أيضًا في بطولة مسلسل الإمام الغزالي والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، وفيما يخص السينما فكانت أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم يحمل اسم "وبعد الطوفان".