الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تهنئ والدتها بعيد الأم: «أحلى أم في الدنيا كلها»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرص عدد كبير من الفنانين، على تهنئة أمهاتهم، والأم المصرية عامة في عيدها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحتفل به الكثير من الدول العربية اليوم الموافق 21 مارس من كل عام.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها بصحبة والدتها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديدوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ربنا يخليكي لينا يا أحلى أم في الدنيا كلها".

ويذكر أن، الفنانة هبه مجدي، هنأت أيضا والدتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشرت صورة لها برفقة والدتها، وكتبت: "ماما يا حلوة يا أجمل غنوة عايشة في قلبي، و جوة كياني، ربنا يخليكي ليا يا ماما، ربنا يخليكي ليا يا ماما ليلى".

وهنأ الفنان أحمد سعد، والدته، بمناسبة عيد الأم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر صورة جديدة معها، قائلا:ا "أمي الحبيبة شكرا على كل حاجة حلوة في حياتي لأنك السبب فيها كل سنه وأنتي طيبة".

اقرأ أيضًا.. «منها منع حضور الأطفال».. شروط حضور حفل عمرو دياب ومحمد حماقي

وجدير بالزكر أن، نشر عدد كبير من الفنانين، صورهم برفقة والدتهم، وكتبوا رسائل معايدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم: الفنانة أمل رزق، دنيا سمير غانم، كريم الحسيني، والفنان الكبير محمد صبحي الذي دعا لزوجته من خلال "فيسبوك"، والفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ومنة فضالي، ونيللي كريم، وياسمين رئيس، والفنانين عمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين، وأحمد داوود.

موضوعات متعلقة