الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأعلى لتنظيم الإعلام يقرر وقف برنامج «إيمي تاتو».. تفاصيل

برنامج إيمي تاتو
برنامج إيمي تاتو

وضعت قناة "الشمس" نفسها في مأذق بعد الإعلان عن برومو برنامج "ضي القمر" الذي ستقدمه شخصية تدعى "إيمي تاتو" أخصائية تجميل وصاحبة صالون، الأمر الذي جعلها محط أنظار الهجوم والنقد من أغلب المشاهدين والمتابعين.

المجلس لتنظيم الاعلام عن برنامج إيمي تاتو

ومن ثم قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، منذ دقائق قليلة، وقف برنامج "إيمى تاتو" على قناة "الشمس".

وكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن هذا القرار جاء بعد أن تلقى المجلس شكاوي كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانونى للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة.

إيمي تاتو عن توقف برنامجها

وكانت قد علقت خبيرة التجميل "إيمي تاتو"، على الأخبار المتداولة التي تفيد بتوقف برنامجها التلفزيوني بعنوان "ضي القمر" والذي تتحدث خلاله عن مستحضرات التجميل.

وكتبت "تاتو" في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحدوتة خلصت".

الإنتقادات الموجهة لإيمي تاتو بعد الإعلان عن البرومو

وكان قد انتاب رواد السوشيال ميديا خاصة أصحاب المهن الإعلامية والصحفية حالة من الصدمة، بعد الإعلان عن برومو برنامج "ضي القمر" لإيمي تاتو على قناة الشمس، معقبين أنه لا علاقة لها بالمهمة الإعلامية والإذاعية قط.

وجاء الرفض في إطار أن خريجي الإعلام قد انغمسو في الكثير من الرحلات التعليمية منها التمهيدي والماجستير والبحث العلمي وكتابة المقالات والسفر والجهد المبذول، واضعين أن ما حدث لتاتو تحت بند "الحياة غير عادلة".

من هي إيمي تاتو

والجدير بالذكر أن السيدة "إيمي تاتو" هي صاحبة صالون تجميل، واستطاعت خلال الفترة الماضية أن تجذب انتباه الجميع لفيديوهاتها والمحتوى التي تقدمه على مواقع السوشيال ميديا، سواء بمركز التجميل الخاص بها أو في بيتها لتعليم الطهي أحيانًا.

شهرة إيمي تاتو

وتمكنت "تاتو" من الوصول لشهرة على مدار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاتها وأسلوبها المختلف، وهو ما جعل البعض الإتجاه لتقليدها.

اقرأ أيضًا.. «نحتت في الصخر وخدت الفرصة».. ريهام سعيد تدافع عن «إيمي تاتو» بعد ظهورها على قناة «الشمس»

موضوعات متعلقة