الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجدي عبد الغني لسيد عبد الحفيظ: انت ابن مين؟ ومتابعون: هو أبوه ربّاه وانت خد ”كولسيد”!

لا يتردَّد الكابتن مجدي عبد الغني في انتهاز أي فرصة للاشتباك مع أي أحد، كأنه لا يهون عليه أن يبقى بعيدًا عن الترند قليلا!

وآخر اشتباكاته مع كابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إذ استضاف المستشار مرتضى منصور في برنامجه الذي يقدمه على قناة الشمس، في مداخلة هاتفية، وسمح له بإهانة كابتن سيد دون أن يرد عليه أو يوقفه عن الاستطراد، في مخالفة صريحة لكل القواعد المهنية والإنسانية!

وعندما رد عليه كابتن سيد، ثار عبد الغني ومارس هوايته المحببة في "تلقيح" الكلام والتعريض بكابتن سيد بكل ما أوتي من قوة، وكتب عبر صفحته على فيس بوك: "أنا ابن السيد محمد عبد الغني يا سيد عبد الحفيظ، اللي لما الناس بتعدي من قدام مكتبه بتقف انتباه، انت بقى ابن مين؟"

لكن السوشال ميديا هي التي تولت الرد هذه المرة على عبد الغني.

فقال أيمن أحمد عبد النبي: "أنا أقول لك سيد ابن مين، ابن القيم والأخلاق، سيد ابن الأصول والتربية الحسنة، سيد ابن الناس اللي ربوه على الرجولة".

وأكد أحمد حشمت: "هو يا مجدي محترم عنك 100 مرة، ما حبّش يدوس على كرامته زيك، وبعدين البني آدم بشخصه مش بأبوه".

وأجاب محمد عبد القوي سؤال عبد الغني هو الآخر قائلًا: "ما هو واضح التربية والفرق، سيد مش محتاج يقول ابن مين، ابن ناس أصحاب كرامة عرفوا يربوا، شوف انت اسمك مقرون بإيه في جوجل"

وسخر يحيى مصطفى من عبد الغني قائلًا: "خد لك قرص كولسيد يا مجدي وهتبقى زي الفل".

ووجَّه حسين زلمة: رسالة للكابتن سيد عبد الحفيظ جاء فيها: "الأصول ما حدش بيتعلمها، يا بتتربى عليها يا بتعيش عمرك كله بتسمع عنها، تسلم يا كابتن سيد، بتدّي دروس في الكرامة وعزةّ النفس في زمن الذل والانكسار".

وأنت: ما رأيك في تصرف مجدي عبد الغني؟ وما الرسالة التي تود توجيهها إليه.

اقرأ أيضًا: للأثرياء فقط.. أسعار حفلات الفنانين تصل لـ50 ألف جنيه.. والنقابة: ملناش دعوة