الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الزمالك يعاود فتح صفحة فرجاني ساسي.. مرتضى منصور: «لو كنت موجود مكنش مشي»

ساسي وطارق حامد
ساسي وطارق حامد

فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، صفحة اللاعب فرجاني ساسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا، وأيضا ملف طارق حامد ونتائج التحقيقات معه.

وكشف مرتضي منصور، في تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" المذاع على قناة الشمس: "فرجاني ساسي لاعب محترم، ولو كنت متواجد كان لم يرحل عن أسوار القلعة البيضاء".

وتابع: "نتواصل مع ساسي منذ عودتي لرئاسة النادي، وقال لي أنا رحلت لأنني لم أجد رئيسا للنادي، ومن الوارد أن يعود مرة أخري للزمالك".

وكان اللاعب رحل عن صفوف الفريق الأبيض منضما لفريق الدحيل القطري، بعد انتهاء تعاقده في صيف 2021.

وبالحديث عن طارق حامد، قال: "انتهت صفحة طارق حامد قبل مباراة نهائي كأس مصر بأسبوع، ورحل بشكل نهائي عن الزمالك".

وأضاف: "اعترف طارق حامد أنه أخطأ وتقدم باعتذار مقبول، وتم توقيع عقوبة عليه بمبلغ 8 ونصف مليون جنيه، وتقبل طارق حامد الغرامة الموقعه عليه، ويستعد حاليا للانتقال إلى اتحاد جدة".

ويذكر أن الفارس الأبيض توج منذ أيام قليلة بلقب كأس مصر للنسخة الماضية على حساب المارد الأحمر، بعد انتهاء المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض.

وعلى جانب بطولة الدوري المصري الممتاز، يتربع الزمالك على عرش صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة.

اقرأ أيضًا: «في الآخر بتزعل».. إبراهيم سعيد يهاجم شيكابالا بسبب الأهلي