الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور مهاجمًا محمود الخطيب: «اتقي الله بقيت محرض»

محمود الخطيب ومرتضى منصور
محمود الخطيب ومرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المسؤول عن حذف الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، والتي رد فيها على الهجوم عليه بسبب الممر الشرفي.

وأثارت قناة الأهلي الفضائية جدلًا واسعًا أمس، بعدما حذفت الفيديو قبل أن تعيد الحسابات الرسمية للنادي نشرها على جميع المنصات.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "الأهلي والزمالك بمجالس إداراتهم تحت عين الدولة، وسيد عبد الحفيظ شتمنا من نفسه على قناة الأهلي، وكان ممكن أرد عليه لكن فيه اتفاق بيني وبين الدولة".

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ خرج من الممر الشرفي بتعليمات محمود الخطيب، مفيش مدير كرة يقدر يعمل كدة إلا بتعليمات، ودا تصرف متفق عليه، وهيكون فيه حساب علشان عندنا رئيس جمهورية".

وتابع: "اتكلمت مع المسؤولين في الدولة ومع الشركة المتحدة بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ، وإنه بيتسبب في فتنة كبيرة، والقرار كان حذف الفيديو من كل القنوات التابعة للشركة".

واختتم: "الدولة شافت الفيديو مسيئ وحذفته، والخطيب بعدها نشره وبقى هو المحرض، وأنا بقوله اتقي الله في بلدك ومش هرد عليك، لكن الشركة المتحدة قررت منع سيد عبد الحفيظ من الظهور على أي قناة تابعة لها".