الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

جماهير الأهلي تُجبر قناة الشمس على إلغاء حلقة أحمد الطيب مع مجدي عبد الغني

أحمد الطيب ومجدي عبد الغني
أحمد الطيب ومجدي عبد الغني

أعلن المعلق الرياضي أحمد الطيب إلغاء حلقته التي كان مقررًا لها اليوم، الخميس، في برنامج "البلدوزر" الذي يقدمه نجم الأهلي السابق مجدي عبد الغنى على قناة الشمس.

ورغم الإعلان على صفحات التواصل الاجتماعي للقناة عن استضافة الطيب، إلا أن الأخير أعلن إلغاء ظهوره اليوم في برنامج مجدي عبد الغني دون إبداء أي أسباب.

وكتب الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "رغم الإعلان عن حلقة اليوم من قِبَل أسرة البرنامج وإدارة قناة الشمس و التواصل معي لتحضير فقرات الحلقة، فجأة تم الاعتذار من أسرة البرنامج عن الحلقة لأسباب خاصة بالقناة".

وأضاف: "عادي جداً.. خسارة كانت هناك موضوعات عظيمة سيتم نقاشها".

وعلم "الطريق" أن سبب إلغاء استضافة الطيب في قناة الشمس أن مجدي عبد الغني لم يخطر إدارة القناة بالضيف مسبقًا.

وعندما علمت إدارة قناة الشمس بأن الضيف هو أحمد الطيب المرفوض كمعلق من جماهير الأهلي وله مواقف عدائية ضد القلعة الحمراء، قررت الاعتذار له وإلغاء حلقته على الرغم الإعلان عنها.

وتسود حالة من الغضب والرفض على قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي اعتراضًا على إسناد مهمة التعليق على أي مباراة لفريقهم إلى المعلق أحمد الطيب.

ويرفض الجمهور الأهلاوي تعليق الطيب لأسباب عديدة أبرزها محاولته التقليل من الأهلي بين الحين والآخر بتلميحات غير مباشرة، بالإضافة إلى ميوله وانتمائه للزمالك الغريم التقليدي للمارد الأحمر وعدم حياديته في التعليق.