الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على طرفي مشاجرة في شبرا بسبب خلافات الجيرة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة، من المواطنين بنشوب مشاجرة ومصابين بدائرة القسم، بالانتقال والفحص أمكن تحديد طرفي المشاجرة، وتبين أنهم طرف أول (3 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم)، طرف ثان (4 أشخاص اثنين منهم مصابين) وجميعهم لهم معلومات جنائية، ومقيمون بدائرة القسم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن سبب نشوب المشاجرة، حدوث مشادة كلامية بين اثنين منهم بسبب خلافات بشأن الجيرة، تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقي الطرفان وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم القبض على طرفي المشاجرة، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: الجثة متعفنة.. القبض على خادمة و3 شباب آخرين قتلوا مسنا بمدينة نصر

وفي سياق آخر نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في إلقاء القبض على خادمة و3 شباب آخرين قتلوا مسنا تعمل لديه لسرقته بمدينة نصر.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول المقدم إسلام مقبل، بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تم تحديد الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وعقب استئذان النيابة العامة تم كسر باب الشقة، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص، في العقد السابع من العمر، وتبين أن الجثة في حالة تعفن رمي، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها.